فن / سيدتى

تفاصيل أمينة خليل لام شمسية في 2025

تواصل الفنانة أمينة خليل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "لام شمسية" الذي تخوض به منافسات موسم دراما 2025، حيث بدأ القائمون على المسلسل في عقد جلسات عمل للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان محمد شاهين لتقديم دور البطولة أمام أمينة خليل.

مناقشة قضية هامة

"لام شمسية" يناقش قضية هامة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية، ألا وهي التعدي على الأطفال، حيث يتم طرح القضية في إطار اجتماعي توعوي، وتجسد أمينة خليل خلال أحداث العمل شخصية سيدة تعمل مُدرسة في إحدى المدارس الدولية، ومتزوجة من محمد شاهين الذي كان متزوجاً قبلها، وانفصل عن زوجته وتشهد علاقتهما العديد من المنحنيات والتي تكشفها الحلقات.

يسجل المسلسل التعاون الرابع بين أمينة خليل والمؤلفة مريم نعوم في الدراما التلفزيونية، بعدما قدما سوياً "الهرشة السابعة" في رمضان ، و"خلي بالك من زيزي" في رمضان 2021، و"ليه لأ" الجزء الأول عام 2020، والأمر نفسه بالنسبة للمخرج كريم الشناوي الذى تعمل معه أمينة للمرة الرابعة بعد "الهرشة السابعة"، و"خلي بالك من زيزي" و"قابيل" عام 2019.

يمكنكِ قراءة.. تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

العودة إلى دراما رمضان

تعود أمينة خليل بمسلسل "لام شمسية" إلى موسم دراما رمضان 2025 بعدما غابت عن موسم 2024، حيث سجلت غيابها للمرة الأولى منذ 13 سنة، وتحديداً منذ مشاركتها في "طرف ثالث" الذي تم عرضه عام 2012، ومنذ ذلك العام تواجدت أمينة في موسم رمضان من كل عام سواء بالمشاركة في بطولة عمل درامي، أو تتصدر بطولة مسلسل، آخرها "الهرشة السابعة" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023.


اقرئي أيضاً.. أمينة خليل: تعرضت للتنمر وأتمنى تقديم هذه الظاهرة في عمل فني

واكتفت أمينة خليل بالظهور كضيفة شرف في موسم رمضان 2024، حيث شاركت خلال حلقتين من حلقات مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي، كما ظهرت في مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبدالعزيز، وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وإخراج بيتر ميمي، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال العملين.

"إكس مراتي" ونجاحات كبيرة في شباك التذاكر

يذكر أن أمينة خليل يعرض لها حالياً في دور السينما "إكس مراتي" الذي يحقق نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر المصري بوصوله إلى 84 مليون جنيه حتى الآن، والفيلم يجمعها بالفنانين هشام ماجد ومحمد ممدوح، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا