فن / صحيفة اليوم

محمد القس يلفت أنظار الجمهور بأداء مبهر في "برغم القانون"

  • 1/2
  • 2/2

استطاع النجم محمد القس أن يلفت الانتباه باتقانه التمثيل وأداء اللهجة المصرية في مسلسله الأخير "رغم القانون"، الذي يناقش قضايا اجتماعية هامة وما تتعرض له النساء في المجتمعات العربية من مشاكل.
وعلق القس عبر حسابه الرسمي على موقع قائلًا: "حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي اتكرموا عليا بالتعليقات والرسايل طول الفترة الماضية.. وبعتذر منكم نفرا نفرا على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير.. إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم".
وتابع: "الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد.. حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم".

واختتم حديثه قائلًا: " برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل حظيت أن التقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام.. ونتمنى جميعا أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة".

دراما اجتماعية


يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني، وبطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز ورحاب الجمل.
ويشارك في "برغم القانون" إلى جانب إيمان العاصى كل من جوري بكر، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا