رياضة / صحيفة اليوم

عودة "الوسم" و"القسم" في مهرجان جادة الإبل ومحاربة العبث عزز مشاركة الملاك

ساهمت الإجراءات الصارمة من نادي الإبل في محاربة العبث وعودة الوسم والقسم في تعزيز مشاركة الملاك ودفعت إلى تسجيل أرقام قياسية من جانب المشاركات والصفقات المليونية التي شهدتها جادة الإبل في الطائف .
وأكد مالك الإبل بداح بن قريع بن عواد الصخابرة ، المشارك بمهرجان جادة الإبل في الطائف في فئة الجمل 30 للون الوضح، أن عودة "الوسم" و"القسم" مبادرة مبارك من القائمين على نادي الإبل ساهمت في تعزيز مشاركة ملاك الإنتاج وزادت من الدافعية في المنافسات ، مشيراً إلى أن تلك المبادرة خطوة إجابيه كبيرة لقيت ترحيب كبير من ملاك الإبل .
وقال "ابن عواد " : من تابع وشاهد تدرج التطوير والتنظيم في مهرجانات جادة الإبل ابتداء من تبوك مروراً بحائل وحتى انطلاقة الجادة في الطائف يؤمن بأن المهرجانات القادمة سوف ترسم أفقا متسعا وتسجل رقما صعبا في عالم مزاين الإبل، وذلك للتطور المبهر، والتنظيم الرائع من جادة إلى أخرى ، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس النادي في محاربة العبث بكل أنواعه وتوفير كافة الإمكانات من كوادر بشرية متخصصة وأجهزة طبية حديثة كانت بالمرصادر لكل من يحاول العبث ، مشيراً إلى أن التطور الذي يشهده قطاع الإبل مؤشر كبير على الإقبال على هذا القطاع .
واختتم قائلاً : تعدد مهرجانات الإبل فتح آفاقًا جديدة للشباب في سوق العمل لأن الاستثمار في عالم الإبل من الاستثمارات الاقتصادية المربحة والآمنة بعد الجهود الكبيرة في محاربة العبث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا