رياضة / خبرك نت

الاتحاد اللبناني للبيوت الشباب يعلن عن الإيواء ومساعدة

  • 1/2
  • 2/2

في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان، عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للبيوت الشباب اجتماعًا طارئا لمناقشة المبادرات المجتمعية التي يقوم بها الاتحاد وجمعياته الأعضاء، في إطار خطة الطوارئ المعدة مسبقًا وبناءً على توجيهات الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس.
خلص الاجتماع إلى الإعلان عن إطلاق حملة “بيتي بيتك”، والتي تهدف إلى تقديم الدعم المباشر للمواطنين النازحين من المناطق المستهدفة، من خلال استقبالهم وإيوائهم في المراكز، وتوجيه التبرعات العينية التي يتلقاها الاتحاد، من المواد الغذائية والملابس والأغطية، وغيرها  لتوزيعها على مراكز الإيواء والتجمعات التي تحتضن الاهل النازحين.
كما سيشارك متطوعو الاتحاد من الشباب والشابات في جهود الإغاثة، وتقديم الخدمات الأساسية، وتنظيم دعم اجتماعي تشمل الرعاية الصحية والنفسية، بالإضافة إلى المساهمة في توفير الاحتياجات اليومية للمتضررين في جميع أنحاء لبنان.
وعين الاتحاد منسقين ميدانيين في كافة المحافظات والأقضية واستحدث غرفة عمليات مركزية في مقره الرئيسي في المدينة الرياضية في بيروت لضمان وتنفيذ هذه المبادرات بشكل فعّال.
وأشار رئيس الاتحاد، أحمد ، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الواجب الوطني، الإنساني،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا