رياضة / صحيفة الخليج

راضي شنيشل: هناك حرب تشن ضد المدربين واللاعبين العراقيين

بغداد: زيدان الربيعي
حذر راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم السابق، من وجود ما أسماها بـ«حرب قذرة» تشن من قبل جهات معينة لم يقم بتسميتها ضد المدربين واللاعبين العراقيين الذين يعملون في الداخل.
وقال شنيشل في تصريحات تلفزيونية: «هناك حرب قذرة تقاد ضد المدربين واللاعبين العراقيين الذين يعملون في الداخل العراقي من قبل جهات مختلفة، وهذه الحرب تهدف إلى إفشال كل الجهود المحلية لغايات معينة».
وأضاف، أن «هذه الهجمة غير طبيعية منظمة وليست عشوائية، وقد تم صرف الكثير من الأموال عليها من أجل تحريف الحقائق، حتى يكون المدرب العراقي العامل بالداخل في خطر».
وأردف، أنا «أطالب برئيس للاتحاد العراقي لكرة العراقي يكون برتغالي الجنسية!، كذلك أطالب بمقدم خليجي، للهجمة الشرسة التي تشن الآن على اللاعب والمدرب المحلي».
وتابع، أن «أحد الإعلاميين العراقيين أكّد أمام ضيوف عرب بأني مدرب فاشل، وأنا أتحدى أي إعلامي عربي يقول عن مدرب منتخب وطنه: (مدرب فاشل)».
ولفت شنيشل إلى أنه قام «بتكليف 3 من المحامين، إذ سيقيمون دعاوى قضائية على كل من أساء لي في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام خلال قيادتي لمنتخب الأولمبي في نهائيات دورة باريس الأولمبية».
وأوضح، أن «ما حققه منتخب العراق الأولمبي في أولمبياد باريس هو إعجاز وليس إنجازاً فحسب، وقد عرضت على اتحاد الكرة العراقي أن يقوم المدرب الإسباني خيسوس كاساس وطاقمه المساعد بقيادة منتخب العراق الأولمبي قبل بدء نهائيات أولمبياد باريس، ولو كنت رئيساً للاتحاد لفعلتها، وهناك تدخلات حصلت في المنتخب الأولمبي العراق في بطولة آسيا وفي نهائيات الأولمبياد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا