رياضة / صحيفة الخليج

15 لاعباً ولاعبة يشاركون في أبوظبي جراند سلام

اعتمد مجلس إدارة اتحاد للجودو، مشاركة 15 لاعباً ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام، التي تنطلق على صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل بمشاركة عالمية كبيرة.
وتضم القائمة زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي في وزن تحت 60 كجم، وراشد خلف الزعابي، وزايد إبراهيم البلوشي، ونارمند بيان في وزن تحت 66 كجم، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيك في وزن تحت 73 كجم، وعزان حسن الزعابي، وطلال شفيلي في وزن تحت 81 كجم، وأرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وحارب جمعة عبدالرحمن في وزن فوق 100 كجم، وبشيرات خرودي في وزن تحت 52 كجم، وميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كجم.
من جانب آخر يتواصل التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للمنتخبات المشاركة في البطولة، وأكد المنتخب الفرنسي حضوره بوفد كبير يضم 18 لاعباً ولاعبة، إضافة إلى المنتخبات الأخرى التي أعلنت مشاركتها حتى الآن وهي، ألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا وبولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وجورجيا ولبنان.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي غياب عدد من اللاعبين عن قائمة المنتخب في البطولة بسبب الإصابة أبرزهم ظافر كوستوف وعمر معروف وباتسو ألتان، لافتاً إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب فيكتور سكرتوف قرر وضع برنامج علاج، وإعداد بدني خلال المعسكر الحالي في أبوظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا