رياضة / صحيفة الخليج

سلوت: نجوم سيجلسون على دكة البدلاء هذا الموسم

كشف الهولندي آرني سلوت مدرب ، أنه يعتزم تدوير لاعبيه بسبب كثرة مباريات الفريق، ما يعني أن المشجعين قد يرون نجوم الفريق جالسين على دكة البدلاء في بعض المباريات.
وأوضح سلوت في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد وست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أنه سيسعى لمنح اللاعبين الفرصة، وهو ما حدث خلال المباريات الأخيرة مع كودي جاكبو وداروين نونيز، وقد يضطر لإراحة اللاعبين الذين يشاركون بانتظام لتجنب إجهادهم في بعض الفترات من الموسم.
وتطرق مدرب ليفربول لموقف الإيطالي فيدريكو كييزا، مؤكداً أنه شارك خلال الأشهر الماضية لفترات لا تتجاوز 25 دقيقة من كل مباراة، كما لم يخض أي مباريات خلال فترة إعداد فريقه السابق للموسم الجديد، ما يعني أنه لن يتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة في الوقت الحالي وسيشارك كبديل في المباريات.
وأشار آرني سلوت إلى أن بعض اللاعبين البدلاء مع الفريق يلعبون بانتظام مع منتخبات بلادهم ومنهم الأيرلندي كويمين كيلليهر، حارس المرمى الذي سيلعب أساسياً في ظل إصابة أليسون بيكر.
يذكر أن ليفربول يواجه وست هام في الحادية عشرة مساء الأربعاء على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا