رياضة / صحيفة الخليج

فوز تاريخي لفريق دبي للسلة على بطل الدوري الأدرياتيكي

لم يكن بإمكان فريق دبي لكرة السلة، أول فريق كرة سلة محترف في دبي، أن يحظى ببداية أفضل لموسمه الافتتاحي في الدوري الأدرياتيكي، حيث حصد أول فوز مستحق له ضد حامل اللقب، سرفينا زفيزدا أو ريد ستار، بحضور حشد غفير امتلأت به مدرجات كوكا كولا أرينا مساء الأحد.
واحتفل المشجعون، صغاراً وكباراً، بفريقهم المحلي حديث العهد، حيث صنع فريق دبي لكرة السلة التاريخ، بأن أصبح أول فريق إماراتي يلعب في الدوري الأدرياتيكي الأوروبي.
وتفجرت مشاعر الحماسة والشغف لدى الجماهير وهم يدعمون فريقهم في أجواء حماسية قل نظيرها في افتتاح هذا الموسم المثير، والذي استغرق التحضير له سنوات عدة، وقد أذهل فريق دبي لكرة السلة العالم بفوز مفاجئ بنتيجة 86-84 على فريق سرفينا زفيزدا «ريد ستار» المرشح بقوة لخطف الفوز، إذ لعب بعقلية الفريق أولاً من بداية المباراة حتى صفارة .
ورغم تسجيل فريق ريد ستار أولاً، إلا أنها كانت المرة الوحيدة التي احتفظ فيها الفريق الضيف بالتقدم، حيث سيطر فريق دبي على مجريات المباراة، وأنهى الربع الأول بتقدم قوي بنتيجة 25-16.
واشتدت المنافسة في الشوط الثاني، حيث نجح فريق ريد ستار في العودة بقوة، ليقلص الفارق إلى نقطتين قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة. لكن الدفاع القوي في اللحظات الحاسمة، إلى جانب بعض النقاط الحاسمة التي سجلها نيت ماسون (18 نقطة)، وأودو عباس (17 نقطة)، وقائد الفريق كليمن بريبيليتش (16 نقطة)، ضمن فوز فريق دبي لكرة السلة.
ومع انطلاق موسم الدوري الأدرياتيكي، سيلعب فريق دبي مباراته التالية خارج أرضه ضد فريق سيديفيتا أولمبيا في سلوفينيا نهاية الأسبوع المقبل، قبل أن يستضيف فريق KK Mega الصربي في 5 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا