رياضة / بالبلدي

بالبلدي : موظفو «البنك الأهلي الكويتي - » يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نظم البنك الأهلي الكويتي - ، زيارة ميدانية لموظفيه إلى محافظة البحيرة للمشاركة في قافلة طبية بالتعاون مع مؤسسة «إبراهيم أ. بدران» للأعمال الخيرية، حيث تطوع مجموعة من الموظفين للمشاركة في مساعدة الأطباء وكرسوا وقتهم وجهدهم لمساعدة المرضى وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ونشر البهجة بين المرضى وأسرهم.

يأتي هذا انطلاقًا من إيمان البنك الأهلي الكويتي - مصر بالدور المحوري للمسؤولية المجتمعية في تنمية المجتمعات والقري وتماشياً مع جهود البنك لدعم قطاع الصحة والأسر الأكثر احتياجاً في مصر.

وقال البنك الأهلي الكويتي - مصر، في بيان اليوم الثلاثاء: إن هذه القافلة الطبية تأتي ضمن التعاون المبرم بين البنك ومؤسسة «إبراهيم أ. بدران» لدعم عشر قوافل طبية للأطفال في محافظة البحيرة لتقديم الخدمات الصحية والدواء لـ 7000 طفل في الثري الأكثر فقراً، بالإضافة إلى عقد ندوات طبية للتوعية بالصحة العامة للأطفال وذويهم.

جاء ذلك في أعقاب الشراكات الناجحة للبنك مع المؤسسة لإطلاق القوافل الطبية خلال عامي 2021 و2022، حيث تم توفير الرعاية الطبية والدواء لـ 9000 طفل في محافظة القليوبية و4، 600 طفل في محافظة الشرقية.

وفي ذات السياق، تُبرز هذه المبادرة التي قام بها موظفو البنك، التزام البنك الأهلي الكويتي - مصر المستمر بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للأفراد والأسر الأكثر احتياجاً، كما يواصل البنك بناء شراكات مستدامة مع المؤسسات في مختلف القطاعات لتمهيد الطريق لمجتمع أفضل وأكثر تقدماً.

اقرأ أيضاً
بعائد 21% مدفوعا مقدما.. بنك الاستثمار العربي يطرح ودائع بأجل شهر و3 أشهر

المشاط تبحث مع رئيسة بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) آليات تعزيز التعاون المستقبلي

ميد بنك يطرح شهادة ادخار بعائد أسبوعي تحت فائدة 9.5%

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا