رياضة / صحيفة الخليج

شرطة أبوظبي تفوز ببطولة «برلين للترايثلون»

فاز منتخب شرطة أبوظبي للترايثلون بالمركز الأول في الترتيب العام ببطولة برلين العالمية، محققاً إنجازاً جديداً ضمن سجلات إنجازاته الرياضية، بمشاركة 415 لاعباً من 31 دولة.
وحقق فريق التتابع المركز الأول بجدارة، حيث حاز محمد الغافري بطولة السباحة، وجابر المنصوري سباق الدراجات الهوائية، وسلطان الظنحاني سباق الجري، وسالم جمال المركز الثاني في الترتيب العام لسباق السبرنت.
وعلى مستوى الفئات العمرية حصل محمد عيفان على المركز الأول في سباق الأولمبي لـ (الفئة العمرية 45-49)، وسالم جمال وفيصل الشحي ونايف المرزوقي على المركز الأول في سباق السبرنت للفئات العمرية الثلاثة من 25-29 ومن 30-34 ومن 40-44.
وأشاد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ورئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، بالمستويات المتميزة للمشاركين في البطولة والتي تبشر بمستقبل رياضي واعد في المشاركة بالبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.
من جهته، قال العقيد سلطان محمد السويدي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، إن المنافسة في هذه البطولة كانت قوية ومع ذلك، أثبت أبطالنا قدراتهم العالية وتمكنوا من التميز في ظل هذه الظروف التنافسية الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا