رياضة / صحيفة الخليج

خورفكان يعبر العروبة في الوقت القاتل

الفجيرة: نزار جعفر
قاد البديل ماتيوس أندرادي، فريقه خورفكان إلى تحقيق فوز صعب وغالٍ جاء في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 90+2 على مضيفه العروبة 2-1، خلال المباراة التي جرت، مساء الأحد، على استاد دبا في ختام مواجهات الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين.
وكانت المباراة في طريقها للتعادل 1-1 ، لكن البرازيلي ماتيوس تمكن من خطف هدف الفوز بلمسة ساحرة مستغلاً كرة زميله سعيد أحمد العرضية ليحلق «النسور» بالفوز الأول والنقاط الثلاث، قافزاً للمركز العاشر في الترتيب العام، فيما فشل العروبة في تذوق طعم الفوز، للأسبوع الثالث على التوالي، متذيلاً جدول الترتيب من دون رصيد.
انتهى شوط اللعب الأول بالتعادل 1-1 بعد أداء متكافئ حفل بالقوة والحماسة من الفريقين، وافتتح الإسباني جوناتان فييرا التسجيل لخورفكان عند الدقيقة 12 من ركلة جزاء بعد تدخل تقنية «الفار» إثر ملامسة الكرة يد المدافع العرباوي محمد جلال، داخل الصندوق، فيما أدرك الإيراني محمد رضا التعادل لفريقه العروبة في الدقيقة 45+2 من ركلة حرة مباشرة جراء عرقلة المغربي أسامه نورالدين للكاميروني جابرييل كاك، نفذها ببراعة رضا على يمين الحارس أحمد حمدان.
فاجأ خورفكان مضيفه العروبة بهدف الفوز في الوقت بدل الضائع (90+2) من عمر الحصة الثانية أحرزه البرازيلي ماتيوس أندرادي من لمسة ساحرة خادعة الحارس طلال خميس، الذي تألق في الذود عن مرماه، عدا ذلك لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، وأنحصر معظم اللعب في منطقة الوسط مع كثرة التوقفات، قبل ان تعلن صافرة الحكم عمر آل علي عن نهاية المباراة بفوزخورفكان 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا