رياضة / صحيفة الخليج

تستضيف بطولتي العرب للرجال و«الرواد» للجولف

أعلن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف، حصول على استضافة البطولة العربية لمنتخبات الرجال الهواة وكبار السن «الرواد»، من 10 إلى 23 نوفمبر المقبل، على ملعب نادي الزوراء للجولف في عجمان.
ونقل اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي، شكر وتقدير الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الجولف، لمجلس إدارة الاتحاد العربي، مع الترحيب بجميع المنتخبات المشاركة في بلدهم الثاني الإمارات، وقال: «يسعدنا استضافة الحدث العربي الكبير الذي يشهد مشاركة نجوم اللعبة، حيث تعد هذه البطولات إضافة مهمة أخرى إلى سلسلة البطولات والأحداث الكبرى التي تحتضنها الإمارات، وتنمو باستمرار، وتحقق مزيداً من النجاحات التي تشهدها الدولة على الدوام، وأشكر الاتحاد العربي على ثقته بالإمارات لاستضافة البطولتين المرموقتين».
وأضاف: «نكثف العمل على مدار الساعة، بفريق عمل متكامل من أصحاب الخبرات بكوادره المواطنة، إلى جانب الفنيين المختصين، للتحضير الجيد لإنجاح الحدث الذي يعزز مكانة الدولة العالمية، وبوفرة بنيتها التحتية.
على صعيد آخر، يدشن منتخبا السيدات والفتيات للجولف مشوارهما اليوم الاثنين في البطولة العربية الخامسة للسيدات، والثالثة للفتيات تحت 16 سنة، والمقامة في ، حتى الـ 24 من سبتمبر الجاري، وينظمها الاتحاد العربي للجولف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا