رياضة / بالبلدي

بالبلدي : المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير

قدمت الفنانة إسعاد يونس لفتة إنسانية تعرب من خلالها عن مدى افتقاد فريق «تيتا زوزو» لـ المنتج الراحل تامر فتحي.

وشاركت «يونس»، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «» صورة تضم كل صناع وأبطال العمل يتوسطها الراحل تامر فتحي عن طريق «الفوتو شوب».

وعلقت على الصورة، قائلة: «صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر هتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل».

واستكملت: «رسالة بنقول فيها كلنا اننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، والشكر للأستاذة شيرين و فريق عملها الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له و لكل ضحايانا في الحادث المؤلم».

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

من المقرر عرض مسلسل تيتا زوزو، عبر قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس، مشاركتها في الماضي بظهور خاص خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة ، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال.

والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاً
عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا