فن / Bitajarod

أنغام تتلقى رسالة صريحة من .. وهذا ردّها

متابعة بتجــرد: وجّه الفنان عبر حسابه الخاص في موقع “X” رسالة تهنئة الى الفنانة أنغام بمناسبة صدور ألبومها الجديد “تيجي نسيب” ونجاح حفلها الأخير الذي أحيته في جدّة بالمملكة العربية .

ونشر تامر من حفل أنغام، وعلّق عليه بالقول: “ألف مبروك على الألبوم وعلى الحفلة الرائعة وأكيد كان نفسي أكون موجود في يوم حلو زي ده ومع الفنانين والصنّاع اللي يشرّفوا”.

وردّت أنغام بتعليق على منشور تامر عاشور قالت فيه: “الله يبارك فيك يا فنان يا عبقري ومبروك عليك كل النجاح والتألق وتستاهل أكتر، والجاي أحلى”.

وتصدّر الحفل الذي أحيته أنغام خلال الأيام الماضية على مسرح “عبادي الجوهر” في مدينة جدّة السعودية “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه الأول لها بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير “تيجي نسيب” والذي حقق مشاهدات غير مسبوقة على مختلف منصات الموسيقى.

وحرصت أنغام على تحية الجمهور في الحفل وشكرهم على حفاوة الاستقبال قائلةً: “مساء الورد… مساء الخير على حضراتكم… عايزة أقولّكم حاجة من قلبي حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح… شكراً لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة… وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا