رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404» لتمثيل في جوائز الأوسكار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص الصغيرة، بوستر الفيلم، على أغنية «شاطر شاطر» للفنانة نانسي عجرم، وعلق: «الأوسكار».

ترشيح رحلة 404 في الأوسكار

أعلنت نقابة المهن السينمائية، خلال الأيام الماضية، عن اختيارها فيلم «رحلة 404» بطولة النجمة منى زكي، لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار، نظرا لما حققه العمل من نجاح كبير، حيث حصل على جائزة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك في أبريل الماضي.

فيلم رحلة 404

وقالت نقابة المهن السينمائية، في بيان نشرته على حسابها الرسمي على «»، إن «فيلم رحلة 404 اختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، مرشحا مصريا، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام».

تفاصيل فيلم رحلة 404

دارت قصة فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

فيلم رحلة 404، يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

اقرأ أيضاً
فيلم «رحلة 404» يمثل مصر في ترشيحات الأوسكار

بعد عرضه.. فيلم «رحلة 404» يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

جائزة أفضل فيلم مصري.. «رحلة 404» يفوز في منافسة مهرجان أسوان الدولي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا