رياضة / بالبلدي

بالبلدي : برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا اليوم

مباراة برشلونة وموناكو اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا في موسم 2024-2025.

برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويحل نادي برشلونة ضيفا على نظيره موناكو في مواجهة مرتقبة، على أرضية ملعب لويس الثاني، في معقل الإمارة الفرنسية الشهيرة، وتحت إدارة الحكم الاراد ليندهوت.

ويستعد برشلونة لمواجهة موناكو في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، فيما يغيب كل من فيرمين لوبيز وداني أولمو بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي - كوبارسي - إينيجو مارتينيز - بالدي.

في خط الوسط: كاسادو - إريك جارسيا - لامين يامال - بيدري.

في خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

ويحط نادي برشلونة الرحال في ملعب لويس الثاني، لمواجهة موناكو الفرنسي، مساء اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد موناكو في تمام الساعة 22:00 مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت دولة العربية المتحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا