رياضة / بالبلدي

بالبلدي : والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح

نفيسة عبد الفتاح

قال والآثار شريف فتحي، إننا نوجه تحفيز الطيران للأماكن التي تحتاج إلى الدعم، وهذا التحفيز أدى إلى نمو في شرم الشبخ بنسبة ٥٪، وأضاف الوزير أن كل دولار استخدم في دعم الطيران جلب ٧١ دولارا.

جاء ذلك في لقاء الوزير بالصحفيين اليوم الثلاثاء بمتحف الحضارة، حيث أوضح الوزير استراتيجيته لتطوير السياحة، التي سيتم تحديثها بشكل منتظم وفقا للمتغيرات في المنطقة.

أكد الوزير أن التنبؤات المستقبلية تعتمد على المعطيات المتاحة.

وأوضح أنه من المتعارف عليه في كل دول العالم أن تكون هناك أماكن معينة لفئات بعينها، مشيرا إلى أن الساحل الشمالي قصة نجاح، وأن علينا الحفاظ على وجود أماكن سياحية معدل إنفاقها مرتفع، مع وجود أماكن أخرى بمستوى أقل، منوها إلى أن زارها هذا العام ١٧٤ جنسية، ووصل للساحل الشمالي ١٠٤ جنسية، مشيدا بنجاح مهرجان العلمين هذا العام، وأكد الوزير أنه بناء على التنبؤات الحالية فإنه من الممكن أن نصل إلى ١٥ مليون سائح

410775be2a.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا