منوعات / بالبلدي

دفاع إسرائيل يتعهد بمواصلة توجيه ضربات لحزب الله

belbalady.net (CNN) -- تعهد الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، الخميس، بأن العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد حزب الله في لبنان ستستمر.

وقال غالانت في بيان صحفي خلال لقائه قادة عسكريين إسرائيليين: "هدفنا هو ضمان العودة الآمنة لمجتمعات الشمال في إسرائيل إلى منازلهم. وكلما مضى الوقت، سيدفع حزب الله ثمنا متزايدا". 

قد يهمك أيضاً

وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلي: "في المرحلة الجديدة من الحرب هناك فرص كبيرة ولكن هناك مخاطر كبيرة أيضا. حزب الله يشعر بأنه يتعرض للاضطهاد وسلسلة الأعمال العسكرية ستستمر". 

وضرب الجيش الإسرائيلي الخميس أهداف حزب الله في لبنان، وقال الجيش الإسرائيلي إن هرسيي هليفي، رئيس الأركان العامة "أكمل الموافقة على خطط الساحة الشمالية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا