رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تين هاج يحدد شرط مشاركة أنتوني مع

سبورت 360 – حدد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق الإنجليزي، شرط مشاركة الدولي البرازيلي أنتوني، جناح الشياطين الحمر مع الفريق.

وعانى اللاعب صاحب الـ24 عامًا من أجل اللعب تحت قيادة تين هاج هذا الموسم، حيث لم يشارك سوى لدقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما دخل بديلًا، ضد برايتون.

وقال تين هاج في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “نتدرب كل يوم ويتعين على اللاعبين أن يكسبوا حق اللعب”.

تين هاج عن موقف أنتوني: اللاعبون يكسبون حق اللقب عند القيام بالأشياء الصحيحة في التدريبات

وأكمل المدرب الهولندي حديثه: “عندما يقوم اللاعبون بالأشياء الصحيحة في التدريبات، وعندما يكون سلوكهم جيدًا، فإنهم سيكسبون حق اللعب”.

وساهم الجناح البرازيلي بخمسة أهداف فقط، في الموسم الماضي، بجميع المسابقات.

ومن المقرر أن يلعب مان يونايتد أمام ضيفه بارنسلي، مساء غد الثلاثاء، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس كاراباو، على ملعب أولد ترافورد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا