رياضة / صحيفة الخليج

لو سيلسو يقود ريال بيتيس للفوز على خيتافي بثنائية

مدريد - أ ف ب
قاد لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو فريقه ريال بيتيس إلى مواصلة صحوته بتسجيله ثنائية الفوز على ضيفه خيتافي 2-1 الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ومنح لو سيلسو التقدم لريال بيتيس من ركلة جزاء اقتنصها البرازيلي فيتور روكي، المعار من برشلونة، عندما حاول متابعة كرة برأسه أمام المرمى فلمست يد لاعب الوسط لويس ميا، انبرى لها الدولي الأرجنتيني بيسراه على يسار الحارس (61).
وعزز لو سيلسو تقدم ريال بيتيس بعد 13 دقيقة بتسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بظهر زميله روكي وخدعت الحارس دافيد وعانقت الشباك (74).
وقلّص البديل الأوروغوياني ماورو أرامباري الفارق بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها دييغو ريكو (90+3).
وهو الفوز الثاني على التوالي لريال بيتيس بعد تعادلين وخسارة فرفع رصيده إلى ثماني نقاط وارتقى إلى المركز السادس بفارق الأهداف أمام ريال مايوركا الذي لعب مباراة أكثر، فيما مُني خيتافي بخسارته الثانية على التوالي فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر من ثلاثة تعادلات متتالية في بداية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا