رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني

جاء ذلك بعدما سجل كين ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى فريق هولشتاين كيل، في اللقاء الذي خاضه العملاق البافاري خارج قواعده، مساء السبت، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

كين، الذي صنع الهدف الأول في اللقاء لجمال موسيالا بعد مرور دقيقة واحدة، استعان بأسيست من سيرج جنابري ليسجل الثاني في الدقيقة السابعة، قبل أن يوقع الرابع في الدقيقة 43 بصناعة من كينجسلي كومان، ليوقع بعدها على الهاتريك من ركلة جزاء قرب نهاية اللقاء.

ووصل كين بذلك إلى المساهمة مع البايرن في أكثر من 50 هدفاً في البوندسليجا، في 35 مباراة فقط، ليحطم الرقم السابق لهالاند والذي حققه بعد 43 مباراة في الدوري.

وحقق المدرب الجديد للبايرن، فينسينت كومباني، بداية رائعة مع الفريق بعدما حصد 3 نقاط من أول 3 جولات، لينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الوصيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا