رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مواعيد مباريات في شهر سبتمبر 2024.. قمة أمام وصدام بدوري الأبطال

يستعد فريق الإنجليزي لمباريات مثيرة في شهر سبتمبر الجاري، تحت قيادة مديره الفني الهولندي آرني سلوت.

ليفربول نجح في الفوز بمبارياته في شهر أغسطس، حيث خاض مواجهتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب ليفربول على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-1 في كل مباراة، بالجولة الأولى والثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر ليفربول مباريات قوية في شهر سبتمبر، حيث يبدأ بمواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما يلاقي ميلان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | رسميًا | لاعب ذو أصول مصرية يعلن انضمامه إلى ليفربول

جدول مباريات ليفربول في شهر سبتمبر 2024

الأحد 1 سبتمبر: ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (الجولة الثالثة)، ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

السبت 14 سبتمبر: ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي الممتاز (الجولة الرابعة)، ملعب آنفيلد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

الثلاثاء 17 سبتمبر: ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا (أول مباراة بمرحلة الدوري)، ملعب سان سيرو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

السبت 21 سبتمبر: ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز (الجولة الخامسة)، ملعب آنفيلد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

السبت 28 سبتمبر: ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (الجولة السادسة)، ملعب مولينيو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا