رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 4 أخطاء.. سلوت يوضح أسباب هزيمة أمام نوتينجهام

تحدث أرني سلوت مدرب عقب هزيمة فريقه أمام نوتينجهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقي ليفربول ونوتينجهام ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلقى ليفربول الهزيمة الأولى تحت قيادة سلوت، بهدف دون مقابل أمام نوتينجهام مساء اليوم السبت.

سلوت في حديثه عقب المباراة سلط الضوء على أربعة أشياء، حيث أنهم كافحوا لخلق فرص واضحة لتسجيل الأهداف، كما فقدوا الاستحواذ على الكرة كثيرًا.

وأشار إلى أنه لم يكن اتخاذ القرار من جانب ليفربول على المستوى المطلوب أيضًا، ولا كان تنفيذهم لخططه كذلك.

اقرأ أيضًا | ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتيتجهام بـ الدوري الإنجليزي؟

وقال سلوت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي": "النتيجة كانت محبطة للغاية ولا يمكننا أن نكون سعداء بكيفية سير المباراة، كانت مباراة متقطعة ولم نخلق أي فرص".

وأضاف: "كل ما علينا فعله هو أن ننظر إلى أنفسنا، يجب أن نكون أفضل، لقد فقدنا الكرة مرات عديدة حول منطقة الجزاء، ولم يكن ذلك جيدًا بما فيه الكفاية، يجب أن نكون أفضل مع الكرة".

واختتم: "لم تكن قراراتنا وتنفيذنا جيدًا بما فيه الكفاية، بشكل عام، دافعنا بشكل جيد للغاية ولكن اللاعبين السريعين دخلا وجعلا الأمر صعبًا، لقد خاطرنا كثيرًا وفي كان الهدف جيدًا جدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا