رياضة / بالبلدي

بالبلدي : سلوت: نوتينجهام لا يتواجد بين أفضل 10 فرق.. والهزيمة أمامهم انتكاسة لـ

أكد مدرب آرني سلوت أن الهزيمة أمام فريق مثل نوتينجهام فورست، بمثابة انتكاسة كبيرة.

وتعرض ليفربول لهزيمة من نوتينجهام بهدف دون مقابل في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

وإذا كان التوقف الدولي أثر على الأداء، أوضح: "من الصعب دائمًا قول هذا، لكنني لا أعتقد أنه كان له أي علاقة بذلك، عاد اللاعبون بقوة ورأيت اليوم أيضًا فريقًا يريد القتال حتى ، لذا لم يكن الأمر متعلقًا بالطاقة".

وأردف في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "انتكاسة كبيرة، إذا خسرت مباراة على أرضك، فهذا دائمًا انتكاسة، خاصة إذا كنت تواجه فريقًا.. لا نعرف أبدًا، ربما يذهبون إلى أبعد مدى للقتال من أجل تذكرة المرور لدوري أبطال أوروبا".

وأشار سلوت: "لكن هذا الفريق لا ينتهي عادةً بين أفضل 10 فرق، لذا إذا خسرت مباراة أمامهم، فهذه خيبة أمل كبيرة، على الرغم من ذلك، فقد كانوا منظمين بشكل جيد حقًا اليوم".

اقرأ أيضًا | 4 أخطاء.. سلوت يوضح أسباب هزيمة ليفربول أمام نوتينجهام

وعن كيفية تعامله مع هذا الموقف، قال: "أريد أن أرى نفس الموقف كل يوم، بعد فوز كبير، بعد فوز صغير، بعد تعادل، بعد خسارة، الأمر يتعلق فقط بالخروج للعمل مرة أخرى غدًا، وتحليل ما فعلناه جيدًا وما لم نفعله جيدًا".

وأكمل سلوت: "كان هناك ما يكفي من الأشياء التي يمكننا تحسينها من مباراة ، وهذا أيضًا ما أظهرناه لهم، لقد أظهرنا لهم أيضًا بعض الأشياء الجيدة، وسيكون الأمر نفسه غدًا وبعد غد".

وعن النهج الذي يتبعه الآن في الاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام ميلان، علّق: "كما نستعد لجميع المباريات الأخرى، لن يكون من الجيد أن تكون هذه الهزيمة مؤثرة، إذا غيرت طريقتي في الاستعداد بعد الخسارة، فهذا يعني أنني لا أبذل سوى قصارى جهدي بعد الخسارة".

وأكد: "لذا، أحاول دائمًا أن أفعل الشيء نفسه، تمامًا كما أتوقع من اللاعبين، عليهم أن يستعيدوا عافيتهم بأفضل طريقة ممكنة بعد الفوز وبعد الخسارة أو التعادل".

وأتم: "وسنحاول أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة لمباراة الثلاثاء، والتي ستكون مباراة مختلفة تمامًا ولكنها أيضًا مباراة سنواجه فيها الكثير من اللاعبين ذوي الجودة العالية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا