الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : «قريبا».. يروج لحفله المقبل في ()

روج الفنان عمرو دياب، لحفله المقبل، المقرر إقامته على مسرح آرينا بالكويت، خلال الفترة المقبلة، ضمن فعاليات موسم .

ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع ترويجي للحفل، وعلق: «عمرو دياب في الكويت أرينا قريبا، ضمن فعاليات موسم الكويت».

حفل عمرو دياب في العلمين

أحيا الفنان عمرو دياب، يوم 9 أغسطس الماضي، حفلا غنائيا ضخما، على مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، من مختلف الجنسيات، حيث نفدت تذاكره بالكامل، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ومن جانبه أعرب عمرو دياب عن سعادته من الحفل، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «من الليلة الماضية في مهرجان العلمين، أضاء عمرو دياب المسرح بجمهور غفير وأجواء صيفية لا تقبل المنافسة».

اقرأ أيضاً
سر ظهور مي حلمي مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي

من هو تووليت المغني؟.. الأنظار تتجه نحو عبد الله عمرو دياب

الملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب موهبة فريدة.. وهو أم كلثوم عصرنا»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا