رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رغم تصريحاته السابقة.. اجتماعات متعددة لـ كلوب بشأن عودته للتدريب

كشفت تقارير صحفية عن قيام الألماني يورجن كلوب مدرب السابق، بعقد اجتماعات من أجل العودة للتدريب رغم تصريحاته التي أدلى بها.

كلوب ترك منصبه كمدرب لليفربول موضحًا أنه بحاجة إلى أخذ استراحة من كرة القدم، بجسب ما أعلن في يناير الماضي.

وأكد كلوب بعد إعلانه، أنه سيبتعد عن التدريب لمدة عام على الأقل قبل التفكير في العودة مجددًا.

على الرغم من ذلك، صحيفة "ذا أثليتيك" ذكرت في تقرير لها، أن هناك اجتماعات متعددة عقدت مع كلوب، لكنه اختار في التمسك بقراره بالبقاء خارج التدريب في الوقت الحالي.

واجتمع كلوب مع مسؤولي الاتحاد لكرة القدم، حيث رغبوا في التعاقد معه ليتولى تدريب منتخب أمريكا، استعدادًا لمونديال 2026 الذي تستضيفه أمريكا والمكسيك وكندا.

ولقد انتهى الأمر بتعاقد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع المدرب الأرجنتيني ماورسيسيو بوتشيتينو، حيث تم تأكيد مدرب وباريس سان جيرمان وتوتنهام السابق كمدرب جديد لهم أمس الثلاثاء.

أما بالنسبة لكلوب، فإن خطوته التالية لا تزال غير واضحة، لكنها لن تكون العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه إلى الموقع الرسمي لليفربول في يناير، قال: "إذا سألتني، هل ستعمل كمدير فني مرة أخرى؟ ، فسأقول الآن لا، ولكن ما أعرفه بالتأكيد هو أنني لن أتولى إدارة نادٍ آخر في إنجلترا بخلاف ليفربول، بنسبة 100%".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا