الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : طه إسماعيل يتغزل في لاعب الأهلي: يمتلك ميزة نادرة.. والمصري عبر عن نفسه جيدًا

تحدث طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي، عن فوز الأحمر على المصري البورسعيدي، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي استطاع الفوز على المصري بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، وذلك بملعب العرب في الإسكندرية، في خضم مؤجلات الجولة 18 من عمر البطولة المحلية.

وقال طه إسماعيل في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المميزات المتواجدة في وسام أبو علي أنه كل مباراة يريد أن يحرز هدفًا، هذه أهم ميزة، يوجد مهاجمون يحرزون ثلاثة أهداف في مباراة ويظلون لعدة مباريات بلا أهداف".

طالع أيضاً.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري في الدوري

وتابع: "وسام يمتلك خيارات كثيرة، يُسجل من ركلات جزاء وكلتا القدمين وبرأسه، هو مكسب كبير للأهلي والأهم أن اللاعبين مقتنعين به وحصل على ثقة المدير الفني والجماهير".

وأكد: "فوز مستحق دائمًا للنادي الأهلي، في هذه المواقف والمباريات الحاسمة تجد الأهلي".

وأضاف: "الاستحواذ والضغط تبادل الفريقان فيه، ولكن توجد مواقف بها نوع من الإبداع، الهدف الذي أحرزه الأهلي في مباراة بيراميدز من إمام عاشور لوسام أبو علي كان قمة الإبداع، تحفة من تحف الكرة، وأمس يأتي الهدف بهذا الشكل في مرمى المصري، ورضا سليم كان له دور فيه، وهنا تظهر قيمة الثنائي".

وأوضح: "الأهلي لعب بإيقاع متغير خلال اللقاء، مباراة من المباريات الصعبة جدًا، لأن المصري فريق محترم ونجح في التعبير عن نفسه بشكل جيد جدًا".

وأتم: "توجد أشياء تميز فريق عن آخر، مثل الإبداع في اللحظات الحاسمة، وهذا ما حدث أمام المصري وفي مباراة بيراميدز، هدف وسام أبو علي أجمل هدف شاهدته في الفترة الأخيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا