رياضة / صحيفة الخليج

اتحاد السلة يطلع على احتياجات دبا الحصن

استقبل الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، عبداللطيف الفردان، عضو مجلس الشارقة الرياضي ونائب رئيس اتحاد لكرة السلة، وذلك في مقر النادي، في زيارة تهدف إلى تقييم وضع لعبة كرة السلة في النادي، ومناقشة التحديات التي تواجه الفرق المشاركة.
وأثنى المطوع على زيارة الفردان، مشيراً إلى أنها تعكس الدعم المعنوي الذي يُقدّم للنادي، وتدعم السعي المستمر إلى تطوير لعبة كرة السلة، التي تُعدّ اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم.
وأضاف المطوع أن هذه الزيارة تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين الاتحاد والأندية المحلية، ما يُسهم في نشر وازدهار اللعبة على مستوى أوسع.
من جانبه، أكد عبداللطيف الفردان، أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو الوقوف على احتياجات ومتطلبات الأندية المحلية في مجال كرة السلة، وأوضح أن الاتحاد يهدف إلى دعم جهود الأندية في نشر اللعبة، واستقطاب عناصر مميزة يمكن أن تُسهم في تعزيز مستوى المنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا