رياضة / صحيفة الخليج

عبدالله الشرقي يتوج الفائزين ببطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام

توّج الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد لبناء الأجسام واللياقة البدنية الفائزين في اليوم الأول لبطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام والرياضات المصاحبة، التي تقام منافساتها في مركز دبي التجاري، برعاية مجلس دبي الرياضي وإشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، وتنظيم نادي بينوس الرياضي في دبي.
وشهد التتويج رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الدكتور روفائيل سانتوجا، ونائب رئيس الاتحاد الإماراتي علي بن حيدر، والأمين العام محمد المري، ورئيس اللجنة المنظمة أنيس بينوس.
ونجح لاعب منتخب الإمارات علي ضاوي في الفوز بكأس بطل الأبطال لفئة الفيزيك، وتوّج بالميدالية الذهبية في فئة 176 سنتيمتراً، وفاز اللاعب المصري عبدالرحمن محمد بفضية 176 سنتيمتراً، ونال البرونزية المقيم الإماراتي شام شي.
وفي فئة الشباب فيزيك، فاز المصري علي محمد أحمد بالذهبية، ونال الفضية المقيم الإماراتي عبدالله فيصل.
وفي فئة 173 سنتيمتراً، فاز اللاعب تقي رضائي بالذهبية، ونال المقيم الإماراتي إليجا توكباه الفضية، وحصد السوري أحمد يونس البرونزية.
وفي فئة أطول من 176 سنتيمتراً، فاز بالذهبية شاهين مولائي، وحصد الفضية المقيم الإماراتي محمد أحمد عبد الجليل، ونال البرونزية العماني فهد محمود الفوري.
وعبّر اللاعب علي ضاوي عن سعادته للفوز بالكأس والذهبية وقال إنها المرة ال11 التي يفوز بها بكأس بطل الأبطال خلال مسيرته الرياضية، إضافة إلى أن بطولة بينوس الدولية يشارك فيها عدد كبير من نجوم العالم، وأكد فخره بنيله المركز الأول في فئته التي شارك فيها 22 لاعباً، مما جعل المنافسات تظهر بصورة تنافسية قوية، وأهدى ضاوي الإنجاز إلى الأسرة الرياضية الإماراتية وإلى المدير الفني للمنتخب الوطني زويد سالمين ومدربه ألماسّ موسى البلوشي وأسرة نادي بينوس الرياضي.
وفي مصارعة الذراعين، فاز اللاعب الإماراتي عبدالله الشراري بذهبية الوزن المفتوح لفئة أصحاب الهمم بعد فوزه على الكويتي خالد العوضي، ووصف مدربه جاسم المطروشي الفوز بالإنجاز المميز لمصارعة الذراعين الإماراتية، وتقدم بالشكر لأسرة بينوس كلاسيك لجهودها الفنية المميزة ولجنة مصارعة الذراعين في الاتحاد.
على خط متصل، شهدت منافسات اللياقة البدنية، مشاركة 185 لاعباً ولاعبة من الإمارات وبريطانيا والكويت والإكوادور وإيطاليا والعراق ودول أخرى، وأظهر المشاركون مستويات فنية لافتة نالت إعجاب الحضور.
وقال منظم البطولة محمد العكيدي: «منافسات اللياقة البدنية حظيت بدعم كبير في مختلف البطولات، منذ أن تم اعتمادها كإحدى رياضات اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، من خلال تنظيم العديد من البطولات في الفجيرة ودبي، والمشاركة في بطولات عالمية، ونتقدم بالشكر إلى بينوس كلاسيك لإفساح المجال بتنظيم هذه البطولة خلال المهرجان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا