الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لخلافة وفان دايك.. 4 أسماء مرشحة للانضمام إلى

وضع الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ، نصب عينيه أربعة لاعبين جدد، وفقًا لتقارير صحفية.

وتولى سلوت مهمة تدريب ليفربول خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي ترك منصبه بعد تسعة سنوات في آنفيلد.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول قد يكون في السوق ًا عن جناح ليحل محل محمد صلاح، ومدافع ليحل محل فيرجيل فان دايك، وكلاهما ينتهي عقده الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي تم ربطه بالانضمام إلى ليفربول هذا الصيف ليحل محل .

ومع احتمالية رحيل محمد صلاح في ظل اهتمام أندية الدوري بضمه، سيعمل النادي الإنجليزي على تعزيز الهجوم.

اقرأ أيضًا | سلوت يعلق على تحركات ليفربول في سوق الانتقالات: ستكون مفاجأة

وذكرت التقارير أن جوردون كان يتحدث إلى زملائه في المنتخب الإنجليزي خلال التواجد بيورو 2024، حول انتقاله المحتمل إلى ليفربول، وفي حين قلل إيدي هاو مدرب نيوكاسل من أهمية الحديث عن رحيله، فإن الريدز لا يزالون من المعجبين به.

الاسم الثاني المرتبط بـ ليفربول هو تاكيفوسا كوبو، وتقدر قيمة لاعب ريال سوسيداد بحوالي 55 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون خيارًا آخر إذا سعى ليفربول لإيجاد بديل لصلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي عام 2019، سبق وتحدث كوبو عن ليفربول قائلاً: "الفريق الذي أجد أنه مثيرا للاهتمام من حيث كرة القدم الآن هو ليفربول، عندما أشاهدهم، أشعر وكأنني أقول، يا له من فريق مذهل، هذا يختلف قليلاً عن الإعجاب بهم، بل إنه أقرب إلى إنهم مذهلون".

أشارت "ميرور" أيضًا إلى إيبيريتشي إيزي، الذي سجل 11 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى تحت قيادة أوليفر جلاسنر في كريستال بالاس خلال فترة نهاية الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد جذب هذا اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى، وظهر ليفربول كأحد هؤلاء المرشحين المحتملين لضمه، ومع ذلك، تظل هذه الصفقة صعبة، بسبب تقدم توتنهام في المفاوضات للتعاقد مع اللاعب.

وذكر التقرير أيضًا صفقة دفاعية وهو المدافع جونسالو إيناسيو، قلب دفاع سبورتنج لشبونة الذي تم تحديده كهدف أولي ليحل محل فيرجيل فان دايك في دفاع ليفربول.

وتشير صحيفة كوريو دا مانيا البرتغالية إلى أن المفاوضات قد تبدأ بعرض بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا