الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الأربعاء.. إذاعة حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين على

كشفت قناة ، عن موعد عرض حفل الفنان كاظم الساهر، الذي أحياه يوم الخميس الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، المقرر إذاعته يوم الأربعاء المقبل، في تمام 9 مساءً، عبر قناة CBC.

وشاركت قناة CBC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وكتبت: «انتظروا واحدة من أروع سهرات مهرجان العلمين الجديدة، إذاعة حفل القيصر كاظم الساهر يوم الأربعاء الساعة 9 مساءً على CBC، ليلة فنية ساحرة في انتظاركم».

كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري

أعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته بالمشاركة في الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين، قائلا: «شكرا على تحويل مدينة العلمين من مدينة ألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى الكبير، ومتلهف للجمهور المصري».

وأضاف كاظم الساهر، خلال لقائه عبر قناة «dmc»: «شيء كبير، الوجود في ، وسعادة كبيرة تأتي بعدما تفاجأت بمهرجان العلمين، وكنت فاكر أنه مسرح بسيط، ولكن لما شفت المسرح واستعدادات الحفلة والرعاية التامة وجدت كل شيء مدروس بدقة وتقنيات في شيء مذهل، وكلي سعادة باعتلاء خشبة مسرح مهرجان العلمين».

اقرأ أيضاً
أبرز مشاهد حفل القيصر كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

قبل ساعات من انطلاقه.. التفاصيل الكاملة لحفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين

كاظم الساهر وماجدة الرومي نجما الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا