الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

على أنقاض الشناوي.. النصر يهدد أحلام بسيناريو برشلونة

يتجه النصر لصفع ناد أوروبي آخر في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التغلب على برشلونة الإسباني في سباق ضم مارسيلو بروزوفيتش.

وأعلن النصر، يوم الإثنين، تعاقده رسميا مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بعدما كان اللاعب قريبا من الانتقال إلى صفوف برشلونة.

ويبحث النصر عن ضم حارس مرمى جديد هذا الصيف، في ظل إصابة حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا، وبحث إمكانية الاستغناء عنه، وفقا للتقارير الصحفية، بعد خضوعه لجراحة جديدة في الفترة المقبلة.

وحسبما كشف الصحفي جيمس بينغ، الذي يعمل لدى شبكة "CBS Sports" العالمية، فإن النصر قدم عرضًا مغريًا لضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان.


ويعد أونانا الهدف الأول لمانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى هذا الصيف، في ظل تعثر مفاوضات التجديد مع الإسباني ديفيد دي خيا الذي انتهى عقده مع "الشياطين الحمر".

وأشارت "CBS" إلى أن ديفيد دي خيا ظهر على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الحالي، ليهدد تلك الخطوة اهتمام النصر بالتعاقد مع أونانا، الذي يبدو أنه سيدخل في منافسة قوية مع الحارس الإسباني.

عرض النصر لضم أونانا من شأنه أيضا أن يفسد إمكانية انضمام الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إلى صفوف "العالمي"، خاصةً بعدما أبدى النادي اهتمامه بضمه مرتين هذا الموسم.

ولم يتضح حتى الآن موقف أونانا من قبول عرض النصر السعودي، في ظل اهتمام بضمه أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا