الارشيف / رياضة / ايوا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تعادل فريق الأهلي مع نظيره فريق فيوتشر، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل خوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام نظيره الإسماعيلي.

وفي مباراة اليوم، سيطر فريق الأهلي على مجريات اللعب وصنع العديد من الفرص وهدد مرمى فريق فيوتشر أكثر من مرة، وكان قريبا من التسجيل سواء من التسديد من خارج منطقة الجزاء أو التمرير من العمق والأطراف.

ولاحت لفريق الأهلي أكثر من فرصة محققة للتسجيل لكنها لم تصل إلى السعيدة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة أو بداعي التسلل، والذي حرم المارد من هدف ياسر إبراهيم في الدقيقة 40 بداعي وجود تسلل على علي معلول.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى النقطة 69 على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ووصل فريق فيوتشر إلى النقطة 58 في المركز الثالث.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا