الارشيف / رياضة / ايوا مصر

فيوتشر يوقف قطار الأهلي بتعادل سلبي في الدوري الممتاز

فيوتشر يوقف قطار الأهلي بتعادل سلبي في الدوري الممتاز

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر فيوتشر يوقف قطار الأهلي بتعادل سلبي في الدوري الممتاز، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

حصد فريق فيوتشر نقطة ثمينة أمام ضيفه فريق الأهلي متصدر جدول الترتيب، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، والمؤجلة من الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد خوضه 27 مباراة، ووصل فريق فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بعد لعبه 32 مباراة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل فيوتشر يوقف قطار الأهلي بتعادل سلبي في الدوري الممتاز، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا