الارشيف / رياضة / ايوا مصر

75 دقيقة.. الأهلى يبحث عن تسجيل هدف التقدم أمام فيوتشر.. وتغييران للأحمر

75 دقيقة.. الأهلى يبحث عن تسجيل هدف التقدم أمام فيوتشر.. وتغييران للأحمر

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر 75 دقيقة.. الأهلى يبحث عن تسجيل هدف التقدم أمام فيوتشر.. وتغييران للأحمر، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يستمر التعادل السلبي مسيطرا على مباراة الأهلي أمام فيوتشر بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وبدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي على دفاع فيوتشر، وهدد بيرسي تاو مرمى فيوتشر بتسديدة في الدقيقة السابعة ولكن أمسك بها جنش، وألغى محمود البنا حكم المباراة هدف التقدم لفيوتشر من توقيع أحمد عاطف في الدقيقة 12 بسبب وقوعه في مصيدة التسلل، قبل أن يؤكد الفار قرار حكم الراية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل 75 دقيقة.. الأهلى يبحث عن تسجيل هدف التقدم أمام فيوتشر.. وتغييران للأحمر، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا