هو وهى / خبرك نت

كيفية التخلص من انتفاخات المعدة فترة الحمل.. المسموح

2024-09-22 12:30:59

خلال شهور الحمل يجب مراجعة الطبيب لمتابعة حالة الجنين الصحية وحالتك أنت أيضا، ففي فترة الحمل تكون الحامل أكثر عرضة للغازات والانتفاخات للعادات الخاطئة التي تتبعها دون إدراك؛ مما يحدث انتفاخات وألما شديدا في المعدة، وهذا لأن الحمل يعمل على تغيير الهرمونات في الجسم.

كيفية التخلص من انتفاخات المعدة فترة الحمل

وفي السطور التالية عبر صحة 24 نوفر لكم العادات الخاطئة التي تتبعها الحامل  وتتعرض بسببها للغازات والانتفاخات في المعدة، لتجنبها.

احذري هذه الأخطاء 

ويجب على الحامل الحذر من تناول اللبان الذي يتسبب في زيادة انتفاحات المعدة، ويجب تجنب تناول الأطعمة غير الصحية من الكرنب والقرنبيط، ومن العادات الخاطئة التي تتبعها الحامل أيضا التقليل من تناول المياه خلال شهور الحمل، وإهمال زيارة الطبيب، فمن الأفضل المتابعة مع الطبيب شهريا لمتابعة حركة وصحة الجنين وحالة الأم الصحية.

نصائح للتخفيف من الانتفاخات

ومن الأفضل خلال شهور الحمل تناول طعام صحي متوازن لمنع الشعور بألم وانتفاخات في المعدة، ويجب أن يكون النظام الصحي خاليا من المشروبات الغازية، كما يجب تجنب تناول البقوليات والفاصوليا والكرنب لأن هذه الأطعمة تسبب الغازات في المعدة.

تناول الوجبات بكميات قليلة

كما يجب تناول الوجبات بكميات…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #كيفية #التخلص #من #انتفاخات #المعدة #فترة #الحمل. #المسموح
    كيفية التخلص من انتفاخات المعدة فترة الحمل.. المسموح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا