هو وهى / اليوم السابع

المخرج عمرو سلامة :اخترت "اللى بالك بالك" لحلقة كاستنج بسبب الارتجال

كتب الأمير نصرى

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:49 م

قال المخرج عمرو سلامة: اخترت "اللى بالك بالك" لهذه الحلقة علشان تحس إن فيه ارتجال من الفنان محمد سعد، لأن الحلقة دى مخصصة عن الارتجال بين المواهب الشبابية للمتسابقين.

أما الكاتب والسيناريست تامر حبيب أكد خلال المشاركة في برنامج "كاستنج"، المذاع على قناة دي إم سي، أن الفيلم فيه طاقة وبهجة.

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا