هو وهى / بالبلدي

بالبلدي : ما هو رجيم السردين؟.. صيحة غذائية جديدة تعرف عليها

ما هو رجيم السردين؟.. ضمن الصيحات الجديدة من الأنظمة الغذائية التي تعد بفقدان سريع وسهل للوزن بسرعة عبر وسائل التواصالاجتماعي المختلفة، هناك رجيم السردين الفيروسي الذي يعد أيضًا بإنقاص الوزن بشكل سريع، ولكن الخبراء يعتبرون أنه نهج متطرف وغير مستدام، فهيا نتعترف فيما يلي على ما هو رجيم السردين؟.

ما هو رجيم السردين؟

وعن رجيم السردين، فحسبما ورد بموقع" هيلث نيوز" الطبي يعتمد نظام رجيم السردين الفيروسي على تناول الشخص لسمك السردين مع القهوة السوداء والشاي والماء فقط لمدة 3 أيام؛ من أجل إنقاص الوزن ومن ثم تحسين مستويات السكر بالدم فضلًا تدعيم عملية التمثيل الغذائي.

جدير بالذكر أنه تم الترويج لهذا النظام من قبل أنيت بوسورث، التي تعرف من خلال الإنترنت بالدكتورة بوز. 

ويشار إلى أن الدكتورة بوز أحد الأطباء المؤيدين لنظام الكيتو الغذائي، الذي يعتمد على تناول كمية صغيرة للغاية من الكربوهيدرات والإكثار من الدهون، ما يجعل الجسم في حالة الكيتوزية، فيحرق الدهون من أجل الحصول على بدلًا من الكربوهيدرات.

وتزعم الدكتورة بوز أن السردين يمكن أن يؤدي إلى نتائج تغير حياة المرضى، وقد أقنعت العديد من الأشخاص عبر الإنترنت بتجربة هذا الاتجاه. في حين الخبراء إنه ربما ليس أفضل نهج لفقدان الوزن وتحسين صحتك.

طبق من السردين الشهي 

هل السردين يحرق الدهون؟

وبخصوص إجابة سؤال هل السردين يحرق الدهون؟، تؤكد الدكتورة فيليس بوبي، المتخصصة في إنقاص الوزن والطب الشخصي، أن السردين يعد أحد المصادر الغنية بالبروتين والدهون الصحية، كما أنه لا يتضمن وجود كربوهيدرات، مؤكدة أن تناوله حصريًا لمدة ثلاثة أيام قد يفيد في تحويل الجسم إلى الحالة الكيتونية. ولكنها تتساءل إذا كانت هذه الحالة الكيتونية الشديدة قصيرة المدى ستؤدي إلى فقدان الوزن بشكل دائم.

وتضيف بوبي أن هذا النظام قد يساعد في لانخفاض السريع بالوزن والذي غالبًا ما يعكس فقدان الماء وليس فقدان الدهون، وبمجرد انتهاء الصيام، والعودة إلى النظام الغذائي العادي فقد يرتفع الوزن عل الميزان مرة ثانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا