الارشيف / هو وهى / خبرك نت

هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟

2024-07-27 07:00:19

هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟.. من المعروف أن الفيتامينات المتعددة تساعد على منع تطور الأمراض المزمنة وتحسين الصحة العامة، ومع ذلك، لا تزال فاعلية الفيتامينات المتعددة في من الأمراض غير واضحة، فهيا نتعرف خلال السطور التالية على هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟

هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟

وعن إجابة سؤال هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟، فحسبما ورد بموقع “هيلث نيوز” فإن الفيتامينات المتعددة عبارة عن مكملات تحتوي على كميات مختلفة من الفيتامينات والمعادن، وتختلف مكوناتها وجرعاتها حسب العلامة التجارية والنوع، ويصنف المكمل عمومًا على أنه فيتامينات متعددة إذا كان المنتج يحتوي على ثلاثة فيتامينات أو معادن مختلفة على الأقل.

وبالرغم من أن محتوى المكملات الغذائية يختلف، فإن العديد من المنتجات تحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية على الأقل مثل فيتامينات أ، ج، د، هـ، ك، وبعض فيتامينات المجموعة ب مثل الثيامين، والزنك المحتمل.

هل تقلل الفيتامينات المتعددة الوفيات؟

وحول إجابة سؤال هل تقلل الفيتامينات المتعددة الوفيات؟، فقد دارت مناقشات حول ما إذا كانت الفيتامينات المتعددة قادرة على المساعدة في منع تطور الأمراض المزمنة، وزيادة طول العمر، وتحسين الصحة…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #هل #الفيتامينات #المتعددة #تطيل #العمر
    هل الفيتامينات المتعددة تطيل العمر؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا