عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

خلال موسم 2024.. "بوليفارد رياض سيتي" تعزز الخيارات الترفيهية بفعاليات متنوعة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 06:07 مساءً

بوليفارد رياض سيتي

بوليفارد رياض سيتي

واس

تتيح بوليفارد رياض سيتي في إطار فعاليات موسم 2024، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، مما يجعلها وجهة مميزة تجمع بين الترفيه المحلي والعالمي، إذ تعتمد خيارات الترفيه في المنطقة على سيكولوجية مبتكرة تستهدف تلبية رغبات الزوار المختلفة مع مراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح والسعادة.

بوليفارد رياض سيتيبوليفارد رياض سيتي

فعاليات بوليفارد رياض سيتي  

وتتميز بوليفارد رياض سيتي بأجوائها الجمالية المليئة بالعروض الفنية، سواء من خلال الجداريات والممرات التي تحاكي شوارع ومناطق عالمية تنتمي إلى ثقافات وقارات مختلفة، أو عبر الأنغام الموسيقية والإضاءات التي تضفي حيوية على التجربة.

كما تقدم المنطقة ألوانًا متنوعة من الفعاليات، والمسارح والعروض المسرحية والغنائية إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة، والملاعب الرياضية التي تلبي اهتمامات عشاق الرياضة.

بوليفارد رياض سيتيبوليفارد رياض سيتي

النسخة الخامسة من موسم الرياض

وتُعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في موسم الرياض 2024، حيث تحتضن فعاليات عالمية ومحلية تشمل الحدائق الخلابة، مراكز الألعاب العالمية، المتاجر المتنوعة، والمطاعم الفاخرة، مما يجعلها محطة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة ترفيهية متكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا