عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

جمعية بر توزع أكثر من مليون عبوة ماء ضمن مشروع «سقيا الصيف»

تم النشر في: 

23 أكتوبر 2024, 5:03 مساءً

نفذت جمعية “بر ” خلال فصل الصيف في مدينة الرياض مشروع “سقيا الماء”، والذي يُعد من المشاريع الموسمية الهامة للجمعية، اقتداءً بسنة النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- حيث قال: “أفضل الصدقة سقي الماء” و هو من المشاريع المصرحة و المعتمدة لدى جمعية "بر الرياض".

وزعت الجمعية أكثر من 27,200 صندوق يحتوي كل منها على 40 عبوة من الماء، ليصل إجمالي ما تم توزيعه إلى مليون وثمانية وثمانين ألف عبوة. تمت عمليات التوزيع من خلال الفروع الثمانية للجمعية في مختلف أحياء مدينة الرياض، واستهدفت الأسر المسجلة في الجمعية والأماكن العامة عبر فرق ميدانية وسيارات تبريد مخصصة.

بدأت عملية التوزيع بتزويد الأسر المستفيدة بناءً على احتياجاتهم، ثم توسعت لتشمل المساجد، الأماكن العامة، عابري السبيل، المناطق الصناعية، العمال الذين يعملون تحت أشعة الشمس، وممشى الحدائق والساحات الرياضية.

بهذه الجهود، تسعى الجمعية إلى توفير المياه للفئات الأكثر احتياجاً من أصحاب المهن، خاصة في ظل الظروف الحارة خلال فصل الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا