عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

5 ناقلات جوية مباشرة بين المملكة والصين و243 ألف مقعد بين البلدَيْن في عامٍ واحد.. التفاصيل

تم النشر في: 

21 أكتوبر 2024, 10:13 صباحاً

يستمر معرض السفر في وسط العاصمة الصينية بكين حتى الأسبوع المقبل، وتحديداً يوم السبت 26 أكتوبر 2024، ويستهدف المعرض تأكيد وتعزيز الوجهات السياحية لاستقبال السياح الصينيين.

وأعلن أحمد الخطيب ؛ أن من أهم الأسواق الدولية التي تستهدفها المملكة، ولذلك تمّ العمل على توفير رحلات مباشرة بين الصين والمملكة، عبر الخطوط الجوية السعودية، والصينية، والصينية الشرقية، والصينية الجنوبية، والخامسة "طيران كاثي باسيفيك" من هونغ كونغ إلى ، التي تبدأ في 28 أكتوبر الجاري، ومع نمو السعة المقعدية بين البلدين بنسبة 52 % خلال عامَي و2024، حيث تخطت أكثر من 243 ألف مقعد.

ويشارك ممثلو القطاع السياحي السعودي والخبراء والهيئات السياحية ووكالات السفر ومنظمو الرحلات في زيارة أهم الوجهات، بينها ونيوم والبحر الأحمر، والاستمتاع بالفعاليات النوعية والعالمية

وينقسم معرض السفر السعودي إلى أقسامٍ تبرز الدرعية والعُلا والباحة والمعالم الشهيرة في السعودية؛ وسط العرضة السعودية، وعروض شعبية متنوّعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا