عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

توصيات لـ مستخدمي السجائر الإلكترونية.. حافظ علي صحتك وإتبع هذه النصائح

  • 1/2
  • 2/2


الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 01:15 مساءً

السجائر الإلكترونية

تنتشر السجائر الإلكترونية في أوساط المدخنين, إلا أنها هناك بعض المحاذير التي يطلقها الخبراء, لتجنب الإصابة بـ أي مكروه, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, نستعرض هذه التحذيرات بالتفصيل.

توصيات لـ مستخدمي السجائر الإلكترونية

وبحسب الخبراء, فإنه ينبغي الإهتمام بتنظيف أجهزة السجائر الإلكترونية، التي تعمل بالبطارية بشكل منتظم, حيث أن كفاءة الجهاز واستمرارية عمله تعتمد بشكل كبير على النظافة الدورية، التي تعتبر ضرورية للحفاظ على صحة المستخدمين.

هذا, وحذر الخبراء من خطورة خزان السوائل في السجائر الإلكترونية، حيث يحتوي على السوائل التي تُستنشق لاحقا، ما يجعلها بيئة مناسبة لنمو البكتيريا التي قد تُنقل مباشرة إلى الجسم, لذا, من الضروري تنظيف الخزان مرة واحدة أسبوعياً بـ الماء الدافئ والصابون.

الفحص الدوري ضروري

كما ينصح الخبراء أيضاً, بضرورة فحص البطارية والجهاز بشكل دوري للتأكد من خلوهما من أي أضرار أو مشاكل قد تؤثر على الأداء, من أجل الحفاظ على عمر الجهاز وسلامة المستخدم.

اقرا ايضا: علاقة إرتفاع ضغط الدم بـ وظائف الرئة.. دراسة جديدة تحذر من الآثار المحتملة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا