عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

أمير الشرقية يكرم 170 طالبًا متفوقًا في حفل مميز بديوان الإمارة ()

  • 1/2
  • 2/2


الاربعاء 16 أكتوبر 2024 | 01:37 مساءً

أمير المنطقة الشرقية

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر، حفل تكريم 170 طالبًا وطالبة من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، الذين حققوا تفوقًا دراسيًا.تكريم الطلاب المتفوقين 

 أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بديوان الإمارة، اليوم الأربعاء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

تشجيع على التفوق والتميز

جاء هذا الحفل في إطار اهتمام الجمعية بدعم التعليم وتحفيز الطلاب لتحقيق إنجازات أكاديمية متميزة. وقدم سمو الأمير سعود بن نايف خلال الحفل كلمات تشجيعية للطلاب المتفوقين، مؤكدًا على أهمية التعليم في بناء المستقبل وأن التفوق هو نتاج الجهد والمثابرة.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز#أمير_الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز#نائب_أمير_الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، حفل تكريم 170 طالبًا وطالبة من أبناء الأسر المستفيدة من… pic.twitter.com/OhfexLQz3r

تقدير للمستفيدين من خدمات الجمعية

كما تم خلال الحفل تكريم الطلاب المتفوقين وتسليمهم الشهادات والجوائز تقديرًا لجهودهم، مما يعكس حرص الجمعية على تشجيع أبناء الأسر المستفيدة وتحفيزهم لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

تعكس هذه الفعالية الدور الرائد لجمعية البر بالمنطقة الشرقية في دعم التعليم والتنمية المجتمعية، حيث تسعى الجمعية إلى تحقيق رؤى طموحة في تقديم الخدمات والمساعدات للأسر المحتاجة، مع التأكيد على أهمية الاستثمار في الشباب وتعليمهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا