عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

سفير في لبنان: المساعدات تقدم بأقصى معايير الشفافية وفريق مختص لتقديم الدعم المتكامل

تم النشر في: 

13 أكتوبر 2024, 6:51 مساءً

أكد وليد بخاري، السفير في لبنان، أن أولى طلائع الجسر الجوي الإغاثي السعودي وصلت اليوم إلى مطار بيروت، مضيفاً أنه يأتي هذا الدعم تأكيداً لاهتمام القيادة الرشيدة للمملكة العربية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله.

وأوضح في تصريحات إعلامية، أن هذا الدعم يأتي في مرحلة صعبة للغاية ليؤكد أن الشعب اللبناني الشقيق يجب الوقوف بجانبه في هذه الأزمة وتقديم المساندة لمواجهة هذه التحديات الصعبة.

وأكد أن الكل يدرك أن المملكة العربية السعودية قدمت وتقدم هذا الدعم استمراراً لمسيرة التعاون والاهتمام المشترك، وهذه المساعدات والجسر الجوي يقدم بأقصى معايير الشفافية وهناك فريق مختص قدم من المملكة لتقديم الدعم المتكامل. ولفت إلى أن هذه الجسر الجوي سيتوالى طيلة الأيام المقبلة فهناك أكثر من 350 طناً من المواد الإغاثية الطبية والمستلزمات اللازمة للمساندة في هذا الوقت الصعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا