منوعات / بالبلدي

صاحبة العرض الوحيد.. فيفا يحدد موعد الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2034

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن جدول أعمال كونغرس الفيفا الاستثنائي في اجتماع تقرر إقامته عبر الإنترنت، في 11 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وسيشهد الاجتماع تحديد مستضيف نهائيات كأس العالم في نسختي 2030 و2034.

في وقت سابق، كشف فيفا عن اختيار والبرتغال وإسبانيا لاحتضان منافسات مونديال 2030، إضافة إلى تنظيم 3 دول في أمريكا الجنوبية، الأوروغواي والأرجنتين والباراغواي، مباراة واحدة لكلّ منهم، للاحتفال بالذكرى المئوية للبطولة، إذ استضافت الأوروغواي النسخة الأولى، عام 1930، وحينها تُوّجت باللقب.

كما سبق وأن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن المملكة العربية صاحبة العرض الوحيد لاستضافة مباريات كأس العالم 2034.

قد يهمك أيضاً

في السنوات الأخيرة، استضافت السعودية عددًا من الأحداث الرياضية الكبرى، لا سيما في الفورمولا 1 والملاكمة، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا