سياسة / اليوم السابع

التحالف الوطني يوسع آفاق التعاون الدولى من خلال زيارة دولة

كتبت إسراء بدر

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:38 ص

قامت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني بزيارة دولة العربية المتحدة للمشاركة في منتدى فاطمة بنت مبارك للصحة النفسية.

جاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة كريمة من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدولة الإمارات، حيث يسعى التحالف الوطني من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال العمل الأهلي والتنمية المستدامة، وتبادل الخبرات مع المؤسسات والشخصيات الرائدة في هذا المجال.

وعلى هامش المنتدى قام وفد التحالف الوطني بعقد سلسلة من الاجتماعات المثمرة مع مؤسسة زايد للأعمال الخيرية، والاتحاد النسائي والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة وعدد من الشركات متعددة الجنسيات التي لها جهود مجتمعية في ، بالاضافة إلى عدد من رجال الأعمال.

حيث تم سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تخدم أهداف التحالف الوطني ورؤيته المستقبلية.

كما قام الوفد بعدد من الزيارات الميدانية أهمها مركز زايد الخيري لتمكين ذوي الهمم وورش التمكين الاقتصادي التابعة للاتحاد النسائي وعدد من معارض السلع التي تعرض منتجات المؤسسات المجتمعية المختلفة.

وفي هذا الصدد، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن بالغ سعادتها بهذه الزيارة المثمرة، مؤكدةً على أهمية الشراكات الدولية في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين حياة المجتمعات.


كما أشادت بالدور الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم قضايا المرأة والطفولة، والجهود المبذولة لتعزيز التعاون الدولي في هذا المجال.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا