عرب وعالم / بالبلدي

إصابة نجم منتخب قبل مواجهة البحرين في تصفيات كأس العالم 2026

belbalady.net تعرض أحد لاعبي منتخب ، للإصابة اليوم الأحد، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد البحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة البحرين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان المنتخب قد تلقى خسارة قاسية على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة، التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين.

إصابة ناصر الدوسري قبل مواجهة السعودية والبحرين

وفقًا لصحيفة "اليوم السعودية"، تعرض ناصر الدوسري لإصابة في الركبة قبل المباراة المهمة ضد البحرين، مما دفعه للخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي. وستكون مشاركته في المباراة المقبلة تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي سيتخذ القرار النهائي بشأن إمكانية انضمامه للفريق في المباراة.

حاليًا، يحتل منتخب السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز على ، وتعادل مع إندونيسيا، وتعرض للهزيمة أمام اليابان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا