عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني.. والأمير مشعل: نعتز جميعًا بما حققته المملكة في عهدكم الميمون

تم النشر في: 

22 سبتمبر 2024, 12:49 مساءً

هنأ الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة ، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة.

وأكد في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تجمع دولة الكويت والمملكة العربية وشعبيهما الشقيقين على الأصعدة كافة، مستذكرًا سموه مواقف المملكة الثابتة والمشرّفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلًا عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.

وعبر أمير دولة الكويت عن اعتزاز الجميع بما حققته المملكة في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات؛ أسهمت بالارتقاء بمكانة المملكة الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلًا المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء، وأن يحقق للمملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما هنّأ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، والشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة.

وأشادا بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها المملكة في مختلف الميادين، داعيين الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة، وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا