عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور.."وفد من " يزور تعليم الشرقية لتبادل الخبرات بين الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7


الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 04:49 مساءً

وفد من جدة يزور تعليم الشرقية لتبادل الخبرات بين الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة

وفد من يزور تعليم الشرقية لتبادل الخبرات بين الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة

متعب عزيز

استقبلت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية صباح اليوم وفداً  من تعليم جدة، يأتي ذلك في إطار تبادل الخبرات بين الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة في ظل الدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة 'وفقها الله' والرامية إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التعليمية لإيمانها التام أن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها وبناتها في ضوء التفاعل مع معطيات العصر وتحدياته وتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة ٢٠٣٠ .

اقرأ ايضا:الهيئة تقويم التعليم تصدر نتائج قياس الأداء الأكاديمي للجامعات والكليات السعودية لعام 2024

وفد تعليم جدة يزور مدارس البسام الأهلية

تعليم جدة و الشرقية حريصان على تبادل الخبراتتعليم جدة و الشرقية حريصان على تبادل الخبرات

وقد تضمن برنامج الوفد الزائر والذي يمتد لثلاثة أيام، وقوفهم بداية على زيارة مدارس البسام الأهلية حيث كان في استقبالهم مدير القسم المتوسط سليمان العقيل، بحضور مساعد الشؤون التعليمية بمكتب تعليم شرق الدمام محمد العمري، والمشرف بقسم الإشراف بتعليم الشرقية أحمد حكيم، اطلعوا خلالها، على عرض تقديمي اشتمل على أبرز الممارسات و النجاحات المتحققة في المدرسة وفق معايير التقويم المدرسي، فضلاً عن وقوفهم على عدد من البرامج والمناشط التعليمية والعلمية والثقافية والتقنية التي تتبناها مدارس البسام، تلاها تفقد الوفد مرافق المدرسة ومنها الفصول والمعامل والمختبرات والصالات الرياضية.

تميز مشاريع تعليم الشرقية

جانب من زيارة وفد جدة تعليم الشرقيةجانب من زيارة وفد جدة تعليم الشرقية

والتقى الوفد الزائر، بالهيئة الإدارية و فريق التميز ، اطلعوا خلالها على ابرز ملفات الممارسات المتميزة، والعمل على إجراء المقارنة المرجعية .

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الزائر بالشكر الجزيل لتعليم الشرقية على الاستقبال والتنظيم، مؤكدين في ذات الوقت على تميز مشاريع تعليم الشرقية والتي تعد مكسباً لتبادل واكتساب الخبرات.

جدير ذكره يواصل الوفد الزائر غداً وبعد غد وقوفه على عدد من المدارس بمحافظة القطيف والخبر والاطلاع على حزمة من البرامج بما يحقق الأهداف المنشودة.

وفد من جدة يزور تعليم الشرقية لتبادل الخبرات بين الادارات التعليمية بمناطق ومحافظات المملكة
جانب من زيارة وفد جدة تعليم الشرقية
جانب من زيارة وفد جدة تعليم الشرقية
تعليم جدة و الشرقية حريصان على تبادل الخبرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا